فجر السعيد تنشر صورة نجلاء فتحي..وجمهور السوشيال ميديا يهاجمها




تعرضت الكاتبة الكويتية فجر السعيد، لهجوم عنيف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إساءتها للفنانة الكبيرة نجلاء فتحي، والتلميح إلى أنها لم تعد جميلة، موجهة لها نصيحة بعدم نشر صور جديدة.

وانهالت تعليقات المتابعين على فجر، وعلق البعض قائلًا: أسلوبك مقزز ومتدني نجلاء فتحي جميلة السينما المصرية والعربية ومهما تقدم بها العمر سنظل نحتفظ بصورتها في قلوبنا وعقولنا ... ربنا يمتعها بالصحة وبطلي هري يا فجر وشوفي لك حاجة مفيدة عن بلدك اتكلمي عنها".

وقالت متابعة: "علامات السن والكبر لا تعيب وإلا كنا ابتعدنا عن اهلنا لأنهم كبروا، ونجلاء فتحي بعيدة عن الأضواء والبرامج والحفلات ومن حقها أن تنشر صورها دونما تجريح أو إهانة من أي شخص كان، والأهم هي أنه عانت لفترة طويلة من مرض نادر ... لا تجرحي أحد بكلمة فكل شيء دين. وكما تدين تدان".

وقالت أخرى في تعليقها: "أسلوبك سيء ومضمونك أسوأ أرجوا أن تراجعى طبيب التجميل خاصتك ليجمل أخلاقك ويجملك داخلياً لإن قلبك وعقلك مشوه وهذا ليس تجريح ولكنه رأيي كما سمحت لنفسك بإبداء الرأي في قامة فنية وإنسانة محترمة جميله قلباً وقالباً مثل نجلاء فتحي.. اتمنى لكي الشفاء العاجل".

وكانت الكاتبة الكويتية قد قدمت "نصيحة" للفنانة القديرة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي واتهمتها بتشويه صورتها القديمة الجميلة بنشرها صورا حديثة لها، وقالت: "عزيزتي نجلاء فتحي.. أسطورة الجمال في السبعينات نصيحة من القلب لا تنشري صورا في هذه المرحلة من عمرك ودعي الجمهور يعيش على صورتك القديمه.. أو اسألي زميلاتك كيف حافظن على جمالهم واتبعي نصائحهن وعودي للظهور بلوك قريب للسابق ولكن بعمرك الحالي.. ميرفت أمين من جيلك لا تزال جميلة جداً.. نادية الجندي لازالت جميلة.. لا أريد أن أراك بهذه الصورة حتى أظل أعيش على جمالك السابق.


التالي